منتدى قرية منيل الهويشات

منتدى اهالى بلدنا قرية منيل الهويشات مركز طنطا محافظة الغربية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليفربول يهزم مانشستر يونايتد ويجرده من صدارة الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مـــــــــيـــــــنـــــو
:: جوكــــــــر المنتدى ::
:: جوكــــــــر المنتدى ::
avatar

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

مُساهمةموضوع: ليفربول يهزم مانشستر يونايتد ويجرده من صدارة الدوري الإنجليزي   الأحد 25 أكتوبر 2009 - 10:23

ملخص ليفربول يفوز بقمة الدوري الإنجليزي التي جمعته بمانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الأحد، في لقاء شهد طرد فيديتش وماسكيرانو
كتب - عبده نادي:

ربح فريق ليفربول قمة الدوري الإنجليزي التي جمعته بمانشستر يونايتد بجدارة عندما فاز على الأخير بهدفين نظيفين في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الأحد.

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 22 خلف تشيلسي المتصدر بـ 24 نقطة، في حين رفع ليفربول رصيده للنقطة 18 في المركز الخامس.

شهدت المباراة حصول الصربي نيمنيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد على البطاقة الحمراء في الدقيقة 89، ونفس البطاقة حصل عليها الارجنتيني ماسكيرانو لاعب وسط ليفربول في الدقيقة 95.

سجل هدفين المباراة الماتدور الأسباني فيرناندو توريس، والفرنسي دافيد ناجوج في الدقيقتين 65، 96.

سيطرة كاملة للريدز

شهد الشوط الأول سيطرة كاملة للريدز بالرغم من غياب محور الأداء الرئيسي للفريق ستيفن جيرارد للإصابة، وتمكن الثنائي فيردناند وفيديتش من منع العديد من الكرات الخطيرة قبل الوصول إلى الحارس الهولندي فان در سار والذي بدوره أنقذ العديد من الفرص.

وبدأت فرص الليفر الخطيرة مع الدقيقة 16 عندما أطلق فابيو أورليو تصويبه مميزة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس الهولندي ببراعة وأبعدها عن مرماه.

بعدها بدقيقتين فقط، أنطلق الهولندي ديرك كويت داخل منطقة جزاء مانشستر وأطلق قذيفة أرضية مرت بقليل بجوار القائم الأيمن لفان در سار وخرجت ضربة مرمى.

ووسط هجمات الليفر، أرسل فالنسيا المنطلق عرضية من الناحية اليمنى استقبلها الدولي الانجليزي وين روني داخل منطقة الجزاء وحولها برأسه في يد حارس ليفربول بيبي رينا في الدقيقة 21.

عاد لاعبو المدرب رفائيل بينتيز للسيطرة مجدداً، وحول بن عيون عرضية محكمة على رأس فابيو اورليو المنطلق داخل منطقة الجزاء لكنها تصل ضعيفة في يد فان در سار.

ليفربول يترجم سيطرته في شوط مثير

واصل فريق الليفر سيطرته على المباراة في الشوط الثاني بفضل نشاط الثلاثي الهجومي السريع توريس وكويت وبن عيون.

وفي الدقيقة 61 أرسل ريان جيجز عرضة من ضربة حرة من ناحية اليمين على رأس كريك لكن المدافع جونسون يبعدها قبل ان تصل لمرمى رينا.

وترجم الماتدور الأسباني فيرناندو توريس سيطرت الريدز على المباراة واستقبل بينية بن عيون وانطلق داخل منطقة الجزاء ووضع فيردناند في ظهره ثم سدد كرة قوية في شباك الحارس فان در سار مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 65.

ودفع السير اليكس بتغييرين دفعة واحدة أملاً في تنشيط الجانب الهجومي للفريق ومحاولة تعديل النتيجة بإشراكه مايكل أوين وناني بدلاً من برباتوف وسكولز.

وأرسل فالنسيا عرضية من الناحية اليمنى في الدقيقة 76 مرت من دفاع الليفر، واستقبلها ناني لكنه سددها ضعيفة في يد رينا.

شهدت الدقيقة 84 أخطر فرص الشياطين الحمر على الإطلاق عندما وضع أوين الكرة على قدم فالنسيا داخل منطقة الجزاء والذي بدوره سددها صاروخية لتصطدم بالعارضة التي منعت هدف التعادل لمانشستر.

وتأزم الموقف تماما بالنسبة لمانشستر عندما تحصل نيمنيا فيديتش على البطاقة الحمراء لإنذاره للمرة الثاني في الدقيقة 89، تبعه ماسكيرانو لاعب وسط ليفربول بحصوله على نفس البطاقة في الدقيقة 95.

بعدها مباشرة انطلق ديرك كويت في هجمة مرتدة سريعة ومرر الكرة لدافيد ناجوج الذي انفرد بفان در سار ووضع الكرة في الشباك مسجلا الهدف الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليفربول يهزم مانشستر يونايتد ويجرده من صدارة الدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية منيل الهويشات :: :::: منتديات اخرى :::: :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: