منتدى قرية منيل الهويشات

منتدى اهالى بلدنا قرية منيل الهويشات مركز طنطا محافظة الغربية
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ديلي ميرور: زكى مطلوب مجددا في بورتسموث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جـــــــــــــــــــوبا
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 26/10/2009

مُساهمةموضوع: ديلي ميرور: زكى مطلوب مجددا في بورتسموث   الإثنين 16 نوفمبر 2009 - 12:45

ذكرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية أن عمرو زكى مهاجم الزمالك والمنتخب المصري مطلوب من جانب فريق بورتسموث للمشاركة مرة أخرى فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأشارت إلى أن "جواسيس" النادى الإنجليزى راقبوا أداء زكى ـ الذى أعير سابقا إلى نادى ويجان أتلتيك الإنجليزى ـ وهو يسجل الهدف الأول فى مرمى منتخب الجزائر فى مباراته أمام المنتخب المصرى التى انتهت السبت على استاد القاهرة بفوز مصر بهدفين للاشيىء، وأن الفريق الإنجليزى بصدد إعداد عرض لصفقة ضم زكى إلى صفوفه.

كان زكى قد عاد إلى نادى الزمالك بعد أن أمضى فترة فى صفوف نادى ويجان على سبيل الإعادة، والتى انتهت بخلاف مع المدير الفنى السابق للنادى ستيف بروس.

ويرى نادى بورتسموث أن الأسلوب الخاص بزكى ومهاراته فى تسجيل الأهداف قد يساهم فى الإبقاء على النادى ضمن قائمة الدورى الإنجليزى الممتاز، كما أن صفقة إعارة زكى لمدة قصيرة ـ مع فرصة الانتقال الدائم إليه ـ قد يؤدى إلى الحصول على أفضل ما لديه من مهارات.

وأوضحت الصحيفة أن عمرو زكى يتطلع إلى العودة لانجلترا، وكان قد واصل اتصالاته مع بعض مالكى نادى بورتسموث منذ أن أوشك عقده مع نادى ويجان على الانتهاء فى الصيف الماضى.

ولفتت إلى أن الإدارة الحالية فى النادى عادت لاقتفاء أثر زكى والنظر فى الدخول فى مفاوضات مع الجانب المصرى بشأن الصفقة فى الأيام القليلة المقبلة لاستقدام زكى للتدريب قبل اللعب، وذلك اعتبارا من بدء موسم الانتقالات الشتوية فى مستهل العام الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ديلي ميرور: زكى مطلوب مجددا في بورتسموث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية منيل الهويشات :: :::: منتديات اخرى :::: :: منتدى الرياضه-
انتقل الى: